top of page

أكثر 4 أعطال شائعة بمكيف الهواء


فصل الصيف في مدينة عمان ومختلف مدن الأردن يصبح المكيف من الضرورات التي لا غنى عنها، و بالطبع يجب صيانته بشكل دوري باعتباره من أساسيات المنازل والمكاتب؛ هناك الكثير من المشكلات المتكررة التي تواجه البعض و تتسبب في تعطله، والمقال التالي يشرح أهم وأكثر 4 مشاكل شيوعا ومسبباته:

1- هواء المكيف غير بارد كفاية:

بداية يجب التأكد من خفض درجة حرارة التكييف وزيادة سرعة مروحة المكيف والتأكد من اغلاق جميع النوافذ والأبواب، وفي حال استمرت المشكلة لابد من تنظيف وفلترة الشبكة المختصة بتنقية الهواء داخل المكيف كما.

2- تسرب المياه من المكيف

هذه المشكلة شائعة جدا و يكون من أسبابها أيضاً انسداد شبكة تنقية الهواء لذلك لابد من فلترتها بالاستعانة بمختص - العباقرة لخدمات التنظيف والصيانة - 0798114737 - و التأكد من عدم انسداد الانبوب المسئول عن المياه خارج المنزل.

3- ارتفاع صوت المكيف عن المعتاد عند تشغيله:

في هذه الحالة يكون هناك جسم ما يؤدى إلى الانسداد و عدم دخول الهواء مما يرفع من معدل صوت المكيف عن العادي؛ يمكنكم فحص هذا الأمر و الاستعانة بشركة العباقرة لخدمات التنظيف والصيانة - 0798114737 في حال استمرت المشكلة.

4- الروائح الغريبة المنبعثة من المكيف:

في حال ظهرت أي روائح غريبة تنبعث من مكيف الهواء لابد من تعقيم وتنظيف وحدة التبخير داخل المكيف بواسطة مستحضر خاص بتعقيم المكيفات ومعقم في آن واحد، يباع في مراكز العدد والأدوات المنزلية الكُبرى، وفي حال احتجتم لأية مساعدة يمكنك التواصل معنا العباقرة لخدمات التنظيف والصيانة - 0798114737.

Featured Posts
Check back soon
Once posts are published, you’ll see them here.
Recent Posts
Archive
Search By Tags
No tags yet.
Follow Us
  • Facebook Basic Square
  • Twitter Basic Square
  • Google+ Basic Square
bottom of page